عاجل

اليمن الان تويتر .. اليمن الان تعز .. اليمن الان عاجل بن دغر يرد على احراق صوره بطريقة تثير مشاعر أبناء تعز .. (تفاصيل)

يماني نت 0 تعليق 58 ارسل لصديق نسخة للطباعة


اليمن الان تويتر .. اليمن الان تعز .. اليمن الان عاجل بن دغر يرد على احراق صوره بطريقة تثير مشاعر أبناء تعز .. (تفاصيل) بن دغر يرد على احراق صوره بطريقة تثير مشاعر أبناء تعز .. (تفاصيل)

 

في رسالة واضحة من قبل موظفي القطاع المدني بمحافظة تعز، احرق متظاهرون  صور رئيس الحكومة المعترف بها دولياً أحمد عبيد بن دغر، مع استمرار انقطاع مرتباتهم للشهر العاشر على التوالي.

 

وكشفت مصادر متطابقة أن أول رد فعل من رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر رده بطريقة مستفزة بقوله "فليشرب أصحاب تعز والموظفين من البحر". حد تعبير تلك المصادر. 

 

اقرأ على "يماني نت" شاهد .. جواز السفر الخاص بأخر حكام الأمامة في اليمن الأمام "احمد" يا جناه  .. (صورة)

 

وكان المئات من موظفي مدينة تعز نفذوا وقفة احتجاجية وسط شارع جمال، أمس الأثنين (19 يونيو)، مطلبين الحكومة ورئيسها احمد عبيد بن دغر، بالوفاء بوعودهما والتزامتهما أمام الموظفين خاصة مع تأخر صرف المرتبات للشهر العاشر، دون أدنى مسؤولية تذكر.

 

وعلى الرغم من الوعود التي اطلقها أحمد عبيد بن دغر، خلال الأشهر الماضية بصرف مرتبات موظفي القطاع المدني، إلا انه سرعان ما تتبخر هذه الوعود. 

 

وأكد مراقبون أن هذه المظاهرات التي جاءت بالتزامن مع توجيهات أصدرها "بن دغر" للمرة الثلاثين، إلى أنه تكشف حقيقة الوضع المأساوي التي وصلت إليها الحكومة بالأستخفاف بالمتظاهرين. 

 

اقرأ على "يماني نت" «صالح» يكشف تفاصيل انقلاب ضد أمير قطر بدعم من السعودية وهذا ما فعله ..!

 

مشيرين إلى ضرورة إيجاد الحكومة لحلول سريعة خاصة مع تدهور الأوضاع المعيشية لأكثر من مليون موظف في تعز والمحافظات الأخرى . 

 

اقرأ على "يماني نت " داعش يمنع ليلى علوي من دخول قضاء الحويجة في العراق .. (صورة)

لتـصلك كـافة التفاصيل والاخبــار العـاجلة أولاً بأول تابعنا على صفحتنا .. [ يماني نت ]

13de312685.jpg

20-06-17-654857516.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن الان تويتر .. اليمن الان تعز .. اليمن الان عاجل بن دغر يرد على احراق صوره بطريقة تثير مشاعر أبناء تعز .. (تفاصيل) في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يماني نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يماني نت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق