عاجل

اخر اخبار اليمن اليوم .. اخر اخبار اليمن عاجل .. اخر اخبار اليمن والسعودية اليمن العربي: الهلال الكويتي وشبكة استجابة يُدشنان 3 مشاريع في تعز

اليمن العربي 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة


<a href="http://yemenajel.com/yemen/index.html">اليمن</a> العربي: الهلال الكويتي وشبكة استجابة يُدشنان 3 مشاريع في <a href="/search.html?query=%D8%AA%D8%B9%D8%B2&form=search">تعز</a>

دشنت، أمس الأحد،  جمعية الهلال الأحمر الكويتي وشبكة استجابة ثلاثة مشاريع في مدينة تعز، ضمن حملة مساعدات إنسانية في اليمن.

وفي مركز رعاية تم استقبال الوفد بالتنسيق مع مؤسسة جنات للتنمية وتم تدشين المشروع الأول مشروع الكراسي والعكازات لجرحى الحرب بعدد 250 كرسي متحرك و500 عكاز.

وخلال الزيارة أشاد الوفد الكويتي من جمعية الهلال الاحمر الكويتي وشبكة استجابة بحسن الاستقبال كما أشاد بمركز رعاية الطبي وتجهيزاته والخدمات المجانية التي يقدمها للجرحى وأنه من المشاريع العملاقة التي تستحق الدعم.

ثم انطلق الوفد لتدشين مشروع دعم المستشفيات بمولدات كهربائية، وكذلك مشروع المخيمات الطبية والاسعافية التي تنفذها حملة جسد واحد في الجبهات.

وفي نهاية التدشين قام مدير مؤسسة رعاية التنموية الاستاذ عصام التميمي بإهداء درع الوفاء لوفد الهلال الأحمر الكويتي ورئيس شبكة استجابة الاستاذ شوقي باعظيم تقديرا للجهود التي يبذلونها من أجل مدينة تعز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن اليوم .. اخر اخبار اليمن عاجل .. اخر اخبار اليمن والسعودية اليمن العربي: الهلال الكويتي وشبكة استجابة يُدشنان 3 مشاريع في تعز في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق