عاجل

اخبار اليمن اليوم .. اخبار اليمن العاجله .. اخبار اليمن 24 .. اخبار اليمن تويتر الجيش_الوطني يزف خبراً السارً من صنعاء بسقوط احد اكبر معاقل الحوثي وصالح (تفاصيل)

بويمن 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة


اخبار اليمن اليوم .. اخبار اليمن العاجله .. اخبار اليمن 24 .. اخبار اليمن تويتر الجيش_الوطني يزف خبراً السارً من صنعاء بسقوط احد اكبر معاقل الحوثي وصالح (تفاصيل) الجيش_الوطني يزف خبراً السارً من صنعاء بسقوط احد اكبر معاقل الحوثي وصالح (تفاصيل)

حققت قوات الجيش الوطني، اليوم الأربعاء، 07/حزيران/2017 م، انتصارات جديدة ضد المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح في المعارك التي دارت في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.


وبحسب المركز الإعلامي لمقاومة صنعاء فإن " الجيش الوطني والمقاومة حررا عدداً من تباب جبل الكحل بمديرية نهم، عقب مواجهات مع مليشيات الحوثي والمخلوع المتواجدة بالكحل والمدفون".


وفي سياق متصل كثف طيران التحالف العربي من غاراته الجوية على مواقع المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح في محلي والمدفون الواقعتان في نهم، كما ضربت غارات جوية مواقع في التبة السوداء ومسورة الواقعتان في المديرية ذاتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم .. اخبار اليمن العاجله .. اخبار اليمن 24 .. اخبار اليمن تويتر الجيش_الوطني يزف خبراً السارً من صنعاء بسقوط احد اكبر معاقل الحوثي وصالح (تفاصيل) في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق