عاجل

العروبة يتوج بلقب دوري الشباب الرمضاني لفعاليات ملتقى وحدة صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة


العروبة يتوج بلقب دوري الشباب الرمضاني لفعاليات ملتقى وحدة صنعاء

   توج فريق الشباب بنادي العروبة الليلة الماضية بلقب دوري الشباب ضمن فعاليات ملتقى وحدة صنعاء الرياضي والثقافي الرمضاني الأول وذلك بفوزه في الجولة الأخيرة على وحدة صنعاء بهدفين دون رد.

بهذا الفوز رفع العروبة رصيده إلى عشر نقاط من أربع جولات في المركز الأول للبطولة التي ضمت خمس فرق بنظام المجموعة الواحدة، فيما توقف رصيد وحدة صنعاء عند خمس نقاط مكتفيا بالمركز الثالث.

وحسم فريق أهلي صنعاء المركز الثاني بتغلبه في مباراة لاحقة الليلة الماضية على شباب ٢٢ مايو بـ ٣ / ١ رافعا رصيده إلى ثمان نقاط فيما كان المركز الرابع لمايو برصيد أربع نقاط.

وتختتم فعاليات الملتقى الذي أقيم بدعم رئيس نادي الوحدة أمين جمعان مساء الاربعاء بحفل تكريم للفرق المشاركة والحائزة على المراكز الأولى للفعاليات الرياضية للنادي ضمن فعاليات ملتقى الوحدة الذي إستمر 20 يوم خلال شهر رمضان.

تضمنت أنشطة المتلقى بطولة دوري الفقيد محمد المطري لكرة القدم بمشاركة ثمانية أندية وبطولة الشباب بمشاركة خمسة أندية وبطولة الفقيد عبد الله عزوة لكرة السلة بمشاركة خمسة أندية وبطولة الشطرنج المفتوحة بمشاركة ٦٠ لاعبا ولاعبة إضافة إلى المسابقة الثقافية بمشاركة ١٦ فريقا .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العروبة يتوج بلقب دوري الشباب الرمضاني لفعاليات ملتقى وحدة صنعاء في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المشهد اليمني


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق