عبد الحفيظ: هذه حقيقة منع شباب الأهلي من الانضمام للمنتخب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبد الحفيظ: هذه حقيقة منع شباب الأهلي من الانضمام للمنتخب عبد الحفيظ: هذه حقيقة منع شباب الأهلي من الانضمام للمنتخب

ارسال بياناتك
اضف تعليق

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لم يتم إخطاره بمواعيد اجتماعات مع الاتحاد المصري لكرة القدم، للحديث حول اللاعبين المقرر انضمامهم لمنتخب مصر للشباب.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات تلفزيونية ببرنامج «خاص مع سيف» المذاع على قناة «أون سبورت»: «الأهلي ناد كبير ولا يتراجع في اتفاقاته»، مضيفًا «تفاجئت أمس باستلام جواب يفيد بإيقاف لاعبينا بعد يوم 15 بالرغم من أننا لم نتلق أي اتصال من اتحاد الكرة».

شاهد أيضا

وتابع: «الأهلي لا يرفض مشاركة أي لاعب مع منتخب الشباب، وخير دليل على ذلك أننا قمنا بالغاء مباراة ودية قبل ذلك للأهلي بسبب منتخب الشباب»، مؤكدًا «الفريق تعرض العديد من لاعبيه للإصابة مع المنتخب وعاد أكرم توفيق مصابًا، وغاب لاكثر من 40 يومًا وكذلك كريم نيدفيد الذي عاد إلى الفريق مصابًا في العضلة الخلفية ولم يتحدث أحد داخل النادي الأهلي».

وتسائل مدير الكرة بالأهلي: «ما الداعي لإيقاف اللاعبين، لم نأمر اللاعبين بعدم الذهاب للمعسكر، ولسنا متعنتين إطلاقًا مع المنتخب»، مختتمًا: «الحل عقد جلسة بين الجهاز الفني للمنتخب والجهاز الفني للأهلي، والجميع يعرض وجهة نظره والأولوية للمنتخب، ولكن لا يصح أن نفيق من نومنا لنعرف أن اللاعبين معاقبين بالإيقاف».

عبد الحفيظ: هذه حقيقة منع شباب الأهلي من الانضمام للمنتخب

المصدر : التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق