عاجل

«خلي إخواتك يشتموني على فيسبوك».. 8 تصريحات مثيرة بعد تعثر الأهلي والزمالك

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة


«خلي إخواتك يشتموني على فيسبوك».. 8 تصريحات مثيرة بعد تعثر الأهلي والزمالك «خلي إخواتك يشتموني على فيسبوك».. 8 تصريحات مثيرة بعد تعثر الأهلي والزمالك

ارسال بياناتك
تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر
اضف تعليق
سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

فشل قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في تحقيق الفوز بمباريات الجولة الـ18، من بطولة الدوري الممتاز، في أولى جولات الدور الثاني من المسابقة بعد فترة توقف دامت لنحو 45 يومًا.

وتعثر الأهلي أمام الإسماعيلي، أمس الأربعاء، على ملعب الجيش بالسويس، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، وقدم مباراة أقل من المتوسط، قبل أن يخسر الزمالك أمام الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف على ملعب «بترو سبورت».

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، ومحمد حلمي، مدرب الزمالك، كانا أبرز من أطلق تصريحات مثيرة عقب المباراتين، إلى جانب الإعلامي عمرو أديب، وهاني العجيزي لاعب الإنتاج الحربي، وزكريا ناصف، محلل قنوات «dmc sports».

وصرح مدرب الأهلي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن لديه شك بأن فريقه كان يستحق ركلة جزاء نظرًا لتعرض محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأحمر، للعرقلة داخل منطقة جزاء الدراويش.

ومن جانبه علق الإعلامي مدحت شلبي، على تصريحات حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن أحقية فريقه بنسبة كبيرة في الحصول على ركلة جزاء، قائلًا «ولا الهوا».

وفي تصريحاته عقب المباراة، أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، استغرابه من إدارة الحكم محمود البنا، لمباراة الفريق الأحمر أمام الإسماعيلي، مشيرًا إلى أن آخر مباراة أدارها الحكم نفسه لفريقه كانت قبل 3 جولات فقط.

وأضاف «عبد الحفيظ» خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة «dmc»، أن تولى حكم إدارة مباراتين من إجمالي 4 لفريق واحد، لا يحدث بأي مسابقة دوري في العالم، معلقًا «لازم يبقى فيه حسابات منطقية، حاجة عجيبة جدًا ماشوفتهاش في أي حتة في العالم كله، محمود البنا ريح ماتش وبعدين جه يحكملنا تاني».

وتابع، أن الأهلي يستحق ركلة جزاء في الشوط الأول للمباراة، لعرقلة محمد هاني، ظهير أيمن الفريق، متما أن هذه هي المباراة الرابعة للفريق هذا الموسم التي تنتهي بالتعادل، وأن البنا أدار 2 منهما.

الإعلامي إبراهيم فايق، قال عبر برنامج «الحريف» مساء أمس الأربعاء، إن «البدري» عنف ميدو جابر، لاعب الفريق الأحمر، بسبب المستوى الذي ظهر به أمام الدراويش، قائلًا «ابقى خلي إخواتك يشتموني على الفيسبوك».

وعلق وليد صلاح الدين، لاعب الأهلي السابق، أن الفريق الحالي يحتاج إلى معالج نفسي للتعامل مع اللاعبين خلال هذه المرحلة الحساسة، بعد أن أكدت مباراة الإسماعيلي أن هناك عصبية وتوترا عند اللاعبين ويحتاجون إلى ضبط معنوي.

وأوضح وليد صلاح، خلال تصريحات لبرنامج "كلام في الجون"، أن الهزيمة من الزمالك في السوبر وضغط المنافسة معه في الدوري يولد مشكلة عند لاعبي الأهلي يجب علاجها، وإذا كان الجهاز الفني يحتاج إلى المساعدة فما المانع من الاستعانة بأحد الخبراء مثل محروس شحاتة الذي كان يعتمد عليه مانويل جوزيه لفترات طويلة.

شاهد أيضا
فيديو| مدحت شلبي عن ركلة جزاء الأهلي: «ولا الهوا»فيديو| مدحت شلبي عن ركلة جزاء الأهلي: «ولا الهوا» خالد مرتجي عن تعادل الأهلي: «فريق معاق»خالد مرتجي عن تعادل الأهلي: «فريق معاق» وليد صلاح الدين: الأهلي يحتاج لـ«طبيب نفسي»وليد صلاح الدين: الأهلي يحتاج لـ«طبيب نفسي» إحصائيات| رغم التعادل السلبي.. الأهلي يتفوق على الإسماعيليإحصائيات| رغم التعادل السلبي.. الأهلي يتفوق على الإسماعيلي فيديو| عبد الحفيظ: «اللي بيحصل تحكيميًا مع الأهلي مش موجود في العالم»فيديو| عبد الحفيظ: «اللي بيحصل تحكيميًا مع الأهلي مش موجود في العالم»

وصرح محمد حلمي، المدير الفني للزمالك، عقب هزيمة فريقه أمام الإنتاج، أن فريقه واجه سوء توفيق غير عادي في المباراة، معلقًا «اللاعيبة كانت مركزة، ولكنها لعنة الفوز بالسوبر، ومش بايدينا حاجة نعملها أكتر من اللي اتعملت».

ومن جانبه علق، زكريا ناصف، قائلًا «محمد حلمي باين عليه التوتر، ومش عارف يقول مفردات مظبوطة، وخانه التوفيق في تصريحاته، مافيش في الكورة حاجة اسمها لعنة».

تصريحات محمد حلمي..

تعليق زكريا ناصف..

ولم يفوت الإعلامي عمرو أديب الفرصة، للتعليق على هزيمة الزمالك، قائلًا «الأهلي اتعادل لكن مع الإسماعيلي يعني، وعلى فكرة خسارة الزمالك دي ذنب حسام غالي، والأهلاوية، ربنا بينتقم، آسفين يا كابيتانو».

وقال هاني العجيزي، مهاجم فريق الإنتاج الحربي، عقب الفوز على الزمالك، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة "on sport"، «أنا متعود إني أكسب الزمالك من وأنا في سموحة، الموضوع بالنسبالي عادي».

كما احتفل لاعب سموحة السابق، بالفوز بنشر صورته مع زملائه بالفريق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلق «العجيزي» على الصورة قائلًا: «الحمد لله احتفلنا النهاردة بلاعيبة نادي الزمالك ولبسناهم بدل وكارفتات وطلعناهم على المسرح»، في إشارة منه لتعليق محمود جنش حارس الزمالك، بعد تصديه لركلتي جزاء في مباراة «السوبر» أمام الأهلي الجمعة الماضي.

هاني العجيزي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر «خلي إخواتك يشتموني على فيسبوك».. 8 تصريحات مثيرة بعد تعثر الأهلي والزمالك في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التحرير الإخبـاري


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق