راموس سعيد بسقوط برشلونة المدوي أوروبياً جديد اليوم اخبار الرياضة

موازين نيوز 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رياضية

منذ 2017-02-16 الساعة 19:09 (بتوقيت بغداد)

متابعة ـ موازين نيوز

علق قائد ريال مدريد سيرخيو راموس على السقوط المدوي لغريم فريقه برشلونة برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان ضمن ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن هذا الأمر يجب أن يكون عبرة لبقية الأندية، كما أكد على أن الخطأ في مباريات هذه البطولة ممنوع.

ولم يفوت راموس الفرصة من أجل الإشادة بزميله كريم بنزيمة الذي قدم مباراة جيدة جداً أمام نابولي (3-1) ضمن الدور ذاته، حيث أكد أن الريال يكون مختلفاً تماماً عندما يكون الفرنسي في حالة جيدة، قبل أن يتحدث عن سبب تذبذب مستواه.

ففي حديث خص به إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، قال راموس: "الفوز الذي حققناه أمام نابولي بثلاثة أهداف لهدف يعد خطوة مهمة من أجل التأهل لربع النهائي، لكننا سنكون مخطئين إن اعتقدنا أن الأمور قد حسمت. نابولي فريق كبير، ومباراة الإياب ستكون معقدة، ربما كان ينقصنا تسجيل هدف آخر، خاصة وأننا حصلنا على أكثر من فرصة للقيام بذلك".

ثم تطرق لهزيمة برشلونة: "خسارة برشلونة أمام باريس سان جيرمان إنذار لجميع الفرق، لكنها لم تفاجئني. خاض الفريق الفرنسي مباراة كبيرة جداً، وفي دوري أبطال أوروبا هامش الخطأ يكون قليلاً جداً. لن أقول أني لست سعيداً بسقوط البارسا، لكني لا أحب مشاهدة أصدقائي يعانون. بالمقابل، بالطبع لا أحب فوز البارسا".انتهى29 / م ح ن

راموس سعيد بسقوط برشلونة المدوي أوروبياً جديد اليوم اخبار الرياضة

المصدر : موازين نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق