عاجل

القوة الجويّة يغادر الجمعة لبيروت استعدادًا للصفا اللبناني جديد اليوم اخبار الرياضة

موازين نيوز 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة


رياضية

منذ 2017-02-14 الساعة 19:37 (بتوقيت بغداد)

بغداد – موازين نيوز

يغادر يوم الجمعة المقبل، وفد نادي القوة الجوية إلى العاصمة بيروت استعدادًا لخوض أولى مبارياته في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ضد نادي الصفا اللبناني.

وقال مدرب الفريق باسم قاسم، إن "الفريق سيغادر يوم الجمعة المقبل الى العاصمة بيروت استعدادا للقاء الصفا والذي سيقام في العشرين من شهر شباط الجاري"، لافتا إلى أن "مباراة الطلبة اليوم ستكون البروفة الأخيرة للفريق قبل البدء برحلة الدفاع عن اللقب الآسيوي".

وأشار إلى أنه "أمل عودة المصابين زاهر ميداني وهمام طارق من اجل دعم صفوف الفريق لا سيما بعد ضم المحترفين النيجيري موسى كابيرو والكاميروني نيجومو بالاضافة الى استقطاب اللاعب محمد جفال من صفوف فريق اربيل".

 

وأضاف، ان "مشوار البطولة الآسيوية طويل جدًا، ونحن بحاجة الى استراتيجية طويلة الأمد تتيح لنا الفرصة بالمنافسة مجددًا على اللقب وعدم التفريط به، موضحا أن "القوة الجوية يضم مجموعة من اللاعبين المميزين لكننا نخشى كثرة الاصابات التي اضرت بالفريق كثيرا في الدوري المحلي".

 

وأبدى قاسم "قلقه من ضغط المباريات،لافتا الى ان"من ناحية الجوانب الفنية، ففريقنا في أفضل حال، وقادرون على عبور دوري المجموعات". انتهى29/34ر 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوة الجويّة يغادر الجمعة لبيروت استعدادًا للصفا اللبناني جديد اليوم اخبار الرياضة في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع موازين نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موازين نيوز


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق