عاجل

يلا شوت .. اخبار الرياضة اليوم أحمد سلطان: بطولة الأقصر للتايكوندو فرصة لزيادة خبرات اللاعبين

بوابة الشروق 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة


 

أكد أحمد سلطان، القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد التايكوندو، أن بطولة الأقصر التى تقام خلال الفترة من 15 فبراير إلى 21 فبراير الجاري، ستظهر بشكل رائع، مشيرًا أن هذه البطولة خير إعداد لبطولة العالم.

وأضاف "سلطان" أن بطولة الأقصر الدولية ستظهر بشكل رائع، وستنال رضى الجميع، ونأمل أن تكون هذه البطولة خير استعداد للاعبين من أجل إكسابهم الخبرات اللازمة في البطولات المقبلة.

وشدد عضو مجلس اتحاد التايكوندو على أن الاتحاد أصر على إقامة هذه البطولة، للحفاظ على تصنيف الـG2، مؤكدا أنهم تجاوزوا الصعوبات لإقامة البطولة للعام الرابع على التوالي.

ويشارك في البطولة إلى جانب مصر كلا من بلجيكا، اليونان، إيطاليا، الصين، تركيا، البحرين، فرنسا، السعودية، النمسا، السويد، قطر، الولايات المتحدة الأمريكية، العراق، ليبيا، تونس، السودان، فلسطين، الكونغو الديمقراطية، المغرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر يلا شوت .. اخبار الرياضة اليوم أحمد سلطان: بطولة الأقصر للتايكوندو فرصة لزيادة خبرات اللاعبين في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق