عاجل

يلا شوت ستورز .. يلا شوت حصري مانشستر يفوز بثلاثية في مواجهة الأشقاء..وإنتصارات مهمة لروما وشالكة

بوابة الشروق 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة


قطعت فرق مانشستر يونايتد الانجليزي وروما الايطالي وشالكه الالماني شوطا كبير على طريق التأهل الى ثمن النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم "يوروبا" بعد ان حققت انتصارات كبيرة في ذهاب الدور الثاني.

واكتسح مانشستر يونايتد ضيفه سانت اتيان الفرنسي بثلاثية بيضاء للهداف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش افتتحها من ركلة حرة سددها زاحفة فارتطمت بقدمي لاعب سانت اتيان كيفن مونيه باكيه ثم قدمي زميله الفرنسي انطوني مارسيال وخدعت الحارس ستيفان روفييه ودخلت الشباك (15).

ولم يستطع الشقيق الاكبر الغيني فلورنتان بوجبا (26 عاما) وقف تألق شقيقه الاصغر الفرنسي بول بوجبا (23 عاما)، وارسل الاخير كرة اكثر من رائعة الى الاسباني خوان ماتا الذي انفرد وسددها مرتين ابطل روفييه مفعولها في المرتين (24) وحرم يونايتد من هدف ثان.

واهدر مارسيال فرصة ثمينة بعدما تلاعب بدفاع سانت اتيان وسدد كرة خفيفة نسبيا ارتدت من قدم روفييه الى قدم ماتا ومنها على سطح الشبكة (31).

وسجل الهولندي مروان فلايني هدفا الغي بداعي تسلل ماتا صاحب التمريرة.

وفي الشوط الثاني، سيطر مانشستر يونايتد على المجريات كليا بعد نزول جيسي لينجارد بدلا من فلايني، وسجل ابراهيموفيتش هدفا ثانيا في مستهله الغاه الحكم ايضا بداعي التسلل.

وسدد بول بوغبا كرة مقوسة خطيرة جدا من خارج المنطقة مرت بجانب القائم الايمن (63)، ووقفت العارضة بوجه رأسية اللاعب نفسه (69).

واهدر البديل نولان رو الفرصة الوحيدة في هذا الشوط لسانت اتيان من مسافة قريبة في مواجهة الحارس وارسل الكرة على سطح الشبكة (73) قبل ان يقوم البديل ماركوس راشفورد بمراوغة ثلاثة مدافعين ويمرر كرة عرضية حاول الحارس ابعادها فحولها الى ابراهيموفيتش غير المراقب دفعها الاخير بيمناه سهلة في الشباك مسجلا الهدف الثاني (75).

وتعرض ابراهيموفيتش للعرقلة في المنطقة المحرمة من قبل المدافع كيفن تيوفيل كاترين فاحتسبت ركلة جزاء لصالحه نفذها على يمين روفييه (88).

وتابع فياريال الاسباني انحداره وسقط في عقر داره امام روما الايطالي صفر-3 افتتحها البرازيلي ايمرسون (32) بتسديدة قوية من خارج المنطقة.

وفي الشوط الثاني، سجل البوسني ادين دزيكو ثلاثة اهداف اولها اثر تمريرة من المصري محمد صلاح (65) ثم من كرة بينية ارسلها من البرازيلي جوان جيزوس (79)، والاخير اثر عرضية من البلجيكي راديا ناينغولان (86).

وعاد شالكه الالماني من سالونيكي بفوز كبير على مضيفه باوك اليوناني بثلاثية نظيفة سجلها النمسوي جيدو بورجشتالر  (27) وماكس ماير (82) والهولندي كلاس يان هونتيلار (90).

وتغلب اتلتيك بلباو الاسباني على ابويل القبرصي بثلاثة اهداف لميكل بالنسياغا (38) واريتز ادوريز (61) وايناكي وليامس (75 من ضربة رأس) مقابل هدفين ليورجوس افريم (36) ويانيس يانيوتاس (89).

وتغلب اندرلخت البلجيكي على ضيفه زينيت سان بطرسبورغ الروسي بهدفين سجلهما الغاني فرانك اشيامبونج (5) في اعلى الزاوية اليمنى و32) وفي اسفل الزاوية اليسرى بعد تمريرتين متقنتين من الروماني نيكولاي ستانسيو.

وخسر هبوعيل بئر السبع الاسرائيلي امام بشيكتاش التركي بهدف لاليانيف باردا (44) مقابل ثلاثة للمدافع البرازيلي وليام (42 خطأ في مرمى فريقه) وجينك توسون (60) والكندي اتيبا هاتشنيون (90+1).

وتعادل ليخيا وارسو البولندي مع اياكس امستردام الهولندي صفر-صفر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر يلا شوت ستورز .. يلا شوت حصري مانشستر يفوز بثلاثية في مواجهة الأشقاء..وإنتصارات مهمة لروما وشالكة في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق