غريزمان صدم عمالقة أوروبا بالتمسك بالروخيبلانكوس

الشاهد 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة


غريزمان صدم عمالقة أوروبا بالتمسك بالروخيبلانكوس

أكد المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد  أنه سعيد باللعب مع الفريق الإسباني وأنه يتمنى الفوز بالمزيد من البطولات في صفوفه.
وقال غريزمان لدى سؤاله في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» «لدي شعور رائع حيال النادي وفي مدريد. على المستوى الشخصي أنا سعيد للغاية وعلى المستوى الكروي نحن على وشك الانتقال لملعب جديد وهو أمر مهم للغاية. سنرى ما يحمله لنا المستقبل ولكن حتى الآن أنا سعيد هنا وأتمنى الفوز بمزيد من البطولات مع هذا الفريق».
وتمثل تصريحات غريزمان صدمة لعدد من الأندية الكبيرة في أوروبا التي وضعت غريزمان على رأس قائمة المطلوبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وأبرز هذه الأندية مانشستر يونايتد الإنكليزي.
واعترف المهاجم الفرنسي بأن خسارة نهائيين اثنين الموسم الماضي نهائي دوري الأبطال مع أتلتيكو ونهائي أمم أوروبا مع فرنسا مثلا أكبر «خيبة أمل» له في مسيرته.
وأضاف «لهذا هدفي على المدى القريب هو العودة للعب نهائي وأنا على ثقة بأن هذا سيحدث سأكون في الجانب الفائز هذه المرة».
وأشار غريزمان إلى أن خسارة النهائيين «لم يكن أمرا سهلا» إلا أنه أبدى فخره بالموسم الذي قدمه مع فريقه الموسم الماضي واعترف بالدور الذي لعبه مدربه دييغو سيميوني في مسيرته.
وقال «لقد غيرني. أضاف أشياء كثيرة لطريقة لعبي ومن الصعب أن أحصيها. لنقول إنني لم أكن لأصبح بين أفضل اللاعبين في العالم من دون مساعدته. ساعدني أكثر من أي شخص على أن أكون حاسما أمام المرمى واستغلال كل فرصة وبالتأكيد الركض والعمل القوي من أجل الفريق. لم أكن لأنجح في أتلتيكو لو لم أفعل هذا».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غريزمان صدم عمالقة أوروبا بالتمسك بالروخيبلانكوس في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الشاهد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الشاهد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق