عاجل

شاهد بالفيديو.. حافلة نادي سعودي شهير تتعرض لحادث اصطدام

المشهد اليمني 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة


شاهد بالفيديو.. حافلة نادي سعودي شهير تتعرض لحادث اصطدام

وقع حادث تصادم لحافلة فريق النصر السعودي الأول لكرة القدم، بعد أن اصطدمت بأعمدة مظلات المواقف، أمس السبت، ما تسبّب في تهشّم الزجاج الأمامي للحافلة بشكل شبه كامل، وذلك في الوقت الذي كانت تتجه إلى ملعب الأمير محمد بن فهد، في مدينة الدمام، لملاقاة فريق نادي الخليج في بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم الجولة الـ17 من الدوري.

ولم يسبّب حادث الاصطدام للحافلة في حدوث أي سوء لبعثة النصر، ولكن حدثت بعض التلفيات في الزجاج الأمامي للحافلة.

وأوضحت المصادر في ملابسات الواقعة، أن قائد الحافلة أثناء تحريكها في مواقف الفندق الذي تسكنه بعثة نادي النصر اصطدم بأعمدة مظلات المواقف، ما أدى إلى تهشم الزجاج الأمامي للحافلة.

وقرّرت مديرية البعثة بنادي النصر استقلال الحافلة ذاتها إلى الملعب، على أن يتم تبديلها من قبل الشركة ذات الاختصاص عقب ختام لقاء الفريقين بحافلةٍ أخرى للتحرّك بها.

واقتسم النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، مع اتحاد جدة بعد فوزه على مضيفه الخليج /3صفر.

ورفع النصر رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث بالتساوي مع الاتحاد فيما تجمد رصيد الخليج عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد بالفيديو.. حافلة نادي سعودي شهير تتعرض لحادث اصطدام في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المشهد اليمني


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق