عاجل

اخر الاخبار اليوم همام حمودي يطالب رئيس الوزراء لإعلان الحداد الرسمي العام على شهداء البياع

موازين نيوز 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة


همام حمودي يطالب رئيس الوزراء لإعلان الحداد الرسمي العام على شهداء البياع | موازين نيوز

MAWAZIN

Mawazin

الجمعة 20/05/1438 هـ - الموافق 17/02/2017 م ، الساعة 03:02 صباحاً (بغداد)، 12:02 AM (غرينتش)

.

أخبار موازين
MAWAZIN

سياسية

منذ 2017-02-17 الساعة 02:18 (بتوقيت بغداد)

بغداد ـ موازين نيوز
طالب عضو هيأة رئاسة مجلس النواب همام حمودي الخمىس ، رئيس الوزراء السيد حيدر العبادي لإعلان الحداد الرسمي العام على ارواح الشهداء الذين قضوا نتيجة التفجير الارهابي في منطقة البياع - معارض البيع المباشر وقبلها في الحبيبية ، جاء ذلك تضامنا مع عوائل الشهداء والجرحى الابرياء.
واكد حمودي في بيان تابعته / موازين نيوز / ، ان "الحاجة باتت ملحة اليوم لتغيير الخطط الامنية ومحاسبة القيادات المقصرة بما يؤمن حماية بغداد بالكامل ، فضلا لاهمية تعزيز الرقابة الشعبية في ذلك ،"
ودعا حمودي " الجميع لتوحيد وتركيز الجهود نحو داعش وعدم السماح لها ولأساليبها القذرة بتحويل انظارنا عن مواصلة تحقيق النصر الناجز لكامل اراضينا .
وقدم الشيخ حمودي " تعازيه ومواساته الخالصة لعوائل الضحايا الابرياء ، سائلا الله تعالى ان يرحم الشهداء الابرار ، ولجرحى التفجيرين الشفاء العاجل .
وكان مصدر أمني في وقت سابق اعلن، اليوم الخميس، سقوط عدد من الاشخاص بين قتيل وجريح بإنفجار سيارة مفخخة في منطقة البياع جنوبي بغداد.
وأعلن تنظيم "داعش"، الخميس، مسؤوليته عن التفجير الذي وقع في منطقة البياع جنوبي بغداد، والذين أدى إلى مقتل 45 شخصاً وإصابة 49 آخرين.
انتهى
م ح ن

خريطة الموقع
MAWAZIN
القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية لتصلك آخر الأخبار والمستجدات إلى بريدك الالكتروني.

load

2017 جميع الحقوق محفوظة - موازين نت

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار اليوم همام حمودي يطالب رئيس الوزراء لإعلان الحداد الرسمي العام على شهداء البياع في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع موازين نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موازين نيوز


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق