اخر الاخبار .. الاخبار المصرية بعد تعيين امرأة في منصب المحافظ.. نائب برلماني: أتمنى أن تكون «سيدة حديدية»

بوابة الشروق 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة


أعرب النائب محمد عبد الله زين، عضو مجلس النواب، عن ترحيبه، بالمهندسة نادية عبده، التى تولت منصب محافظ البحيرة لتكون أول سيدة تتولى المنصب فى تاريخ مصر، متمنيًا أن تكون «سيدة حديدية» تستطيع حل المشكلات التى تواجه محافظة البحيرة بشكل غير تقليدي.

وأضاف «زين» في مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، الذي يعرض على فضائية «المحور»، مساء الخميس، أنه يشهد بكفاءة المهندسة نادية عبده، المحافظ الجديد، موضحًا أنها كانت تعمل كنائب للمحافظ منذ 4 سنوات.

وأشار إلى أنه يأمل أن تقدم نادية عبده المحافظ الجديدة، حلولًا غير تقليدية للأزمات والمشكلات بالمحافظة، خاصة أملاك الدولة بمراكز المحافظة، مشيرًا إلى معرفتها الكاملة بالملفات والمشكلات التى تواجه المحافظة.

وكانت الحكومة قد أصدرت قرارًا، بتولى المهندسة نادية عبده، منصب محافظ البحيرة، خلفًا لمحمد سلطان المحافظ السابق، لتكون أول سيدة تتولى المنصب فى تاريخ مصر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار .. الاخبار المصرية بعد تعيين امرأة في منصب المحافظ.. نائب برلماني: أتمنى أن تكون «سيدة حديدية» في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق