عاجل

اخر الاخبار .. الاخبار المصرية وزير الزراعة: ما حدث قبل أدائي اليمين الدستورية «زوبعة» وأهتم بـ«العمل»

بوابة الشروق 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة


وصف الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، حالة الجدل والتحفظ التي دارت حوله بعد موافقة مجلس النواب على التعديل الوزاري، بأنها «زوبعة»، مؤكدًا أنه لا يرغب في التحدث عن الأمر، ولكنه يهتم بما سيحدث مستقبلًا في العمل.

وأوضح «البنا»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الخميس، أن أهم أولوياته هو خلق بيئة زراعة جديدة، تسعى لزيادة المردود الاقتصادي، لافتًا إلى تقديمه مجموعة حلول للمشكلات الموجودة بالقطاع الزراعي، خلال اللقاء الذي سيجمعه بالرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع: «ربنا كرمني بـ3 نواب، لتكوين فريق عمل متكامل؛ لترتيب البيت من الداخل، ووجود التناغم بين النواب والتوافق بيني وبينهم يسهم في التعاون المشترك، ولا يؤدي لحدوث أي اختلافات».

وشدد على ضرورة التعاون والتكاتف بين الوزارة ولجنة لزراعة بمجلس النواب، قائلا: «يجب أن تتكاتف لجنة الزراعة معنا لخدمة الزراعة المصرية، ونحن لن نتأخر عنهم في أي شيء».

وكان عدد من أعضاء مجلس النواب، أبدوا تحفظهم على ترشيح الدكتور عبد المنعم البنا، لمنصب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، نظرًا لوجود عدد من البلاغات المقدمة ضده، بجانب عدم نجاحه في إدارة مركز البحوث الزراعية، على حد قول بعضهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار .. الاخبار المصرية وزير الزراعة: ما حدث قبل أدائي اليمين الدستورية «زوبعة» وأهتم بـ«العمل» في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق