عاجل

اخر الاخبار .. الاخبار المصرية في مؤتمر صحفي مشترك.. «المصيلحي»: الشكر للوزير السابق.. وعرض خطة العمل على الرئيس بعد أسبوعين

بوابة الشروق 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة


- اللواء مصيلحي: أنا جندي عند القائد وكل قراراتنا هدفها المواطن البسيط


وجه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين الجديد، الشكر إلى اللواء محمد علي مصيلحي وزير التموين السابق، في بداية المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الخميس، عقب انتهاء عمليات التسليم والتسلم في وزارة التموين.

وقال المصيلحى، إنه سيتم اعداد خطة للعمل لعرضها علي الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال أسبوعين للعمل بها خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف أن الجميع يعمل لصالح البلد وعلينا أن نعمل في إطار الإمكانيات المتاحة وطبقا للواقع والمتغيرات والظروف الحالية، مشيرا إلى أن توجيهات القيادة السياسية هي إعادة النظر في منظومة الدعم حتي يتوجه إلى المواطن وأن نعمل على تحقيق أكبر فاعلية وكفاءة والقضاء علي الثغرات.

وأوضح أن هذه المرحلة حرجة ويصعب فيها التحول إلى الدعم النقدي، وإنما نعمل على تحقيق أقصي استفادة ليحصل المواطنين على حقوقهم ويستفيدوا من الدعم، خاصة وأن الدعم في مصر له تاريخ طويل.

ولفت المصيلحي، أن الوزير السابق قام بعدة إنجازات خلال الأشهر الماضية حيث زادت الأرصدة من السلع إلى مدد تتراوح بين 3 أشهر و4 أشهر، بعد أن كان هناك أزمة في بعض السلع وكانت الأرصدة معدومة بالإضافة إلى بدء التشغيل التجريبي لمشروع الصوامع وعمليات التطوير والتحديث في عدد من الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وشدد أن التموين للمواطن وأنه سيتم العمل على إعادة تأهيل التجارة الداخلية وضبط إيقاع الأسواق للحد من العشوائية في الأسعار من المنتج حتى الوصول إلى المستهلك وتنظيم عمليات التداول للسلع والمنتجات في الأسواق.

ومن جانيه قال اللواء محمد علي مصيلحي، إنه جندي تحت قيادة الدكتور علي المصيلحي، وأنه قام بالعديد من الإجراءات خلال الأشهر الماضية، والتي ساعدت على حل بعض الأزمات مثل السكر والزيوت، مشيرا إلى أن أهم الأهداف هو المواطن في كافة القرارات التي اتخذت وأنه عرض كافة الإجراءات على القيادة السياسية ومجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل والتي دعمت وساندت هذه الإجراءات وظهرت نتائجها في الأسواق.

وأكد الوزير السابق، أنه تم الانتهاء من بعض ضوابط توريد القمح، بما يضمن عدم تكرار مخالفات العام الماضي، مشيرا إلى أن السعات التخزينية اللازمة تُجهز لاستقبال أرصدة القمح، والتوقف عن استخدام الشون الترابية في التخزين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر الاخبار .. الاخبار المصرية في مؤتمر صحفي مشترك.. «المصيلحي»: الشكر للوزير السابق.. وعرض خطة العمل على الرئيس بعد أسبوعين في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق