عاجل

لن تصدق مفاجاءه ننشر تحقيقات النيابة فى واقعة سرقة نادى الشمس

بوابة الشروق 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة


كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة برئاسة المستشار محمد الجرف مدير نيابة الحوادث فى واقعة مقتل فرد أمن بنادى الشمس بمنطقة النزهة أن أحد المتهمين اتفق قبلها بيوم مع صديقيه على سرقة النادى، وأن المتهم على دراية بالمكان ويعرف مداخل ومخارج النادى.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم سهل دخول المتهمين لعمله السابق مع متعهد أفراح وبالتنسيق مع صديقيه أحدهما يمتلك سيارة سوزكى فان بصندوق واتفق معه على انتظارهما خلف سور ملعب الإسكواش، وتسلق الآخران سور النادى وذهبا لغرفة فرد الأمن لعلم المتهم الأول بنومه فى أحد القاعات، ودخلا عليه القاعة وربطوه بقماش السائر الخاص بالأفراح، وحاول المجنى عليه مقاومتهما فضربوه وكتموا أنفاسه عن طريق وضع اللاصق على فمه وأنفه فمات نتيجة الاختناق.

وذكرت التحقيقات التى استمرات أكثر من 6 ساعات أن المتهمين انتقلوا لغرفة فرد الأمن الثانى «سودانى الجنسية» فضربه أحد المتهمين الذى كان يرتدى خاتما حديديا فلكمه بيده أسفرت عن جرح قطعى فى الرأس وأنفه ثم ربطوه ووضعوه بجوار الحمام، وتمكنوا من سرقة 10 شاشات تليفزيونية باستخدام السلم الموجود بالقاعة، وخرج المتهمين من الباب الخلفى نظرًا لعمل المتهم الأول السابق بالنادى وتوجهوا إلى ورشة ملك أحدهم صاحب السيارة السوزكى واتفقواعلى بيعها.

وبعد التحقيقات التى أجريت معهم اعترفوا بارتكاب الواقعة نظرًا لمرورهم بظروف مادية، وأمرت النيابة العامة بإجراء معاينة تصويرية للمتهمين بمكان الواقعة.

بدورها أمرت النيابة برئاسة المستشار إسلام الجوهرى وبإشراف المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار إبراهيم صالح حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة تلقى إخطارًا من قسم شرطة النزهة بسرقة نادى الشمس وقتل أحد أفراد الأمن وأمر بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم محمد مكاوى وتوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين أحدهم كان يعمل فى النادى وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، بإحالة المتهمين للنيابة العامة التى تولت التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لن تصدق مفاجاءه ننشر تحقيقات النيابة فى واقعة سرقة نادى الشمس في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق