شاهد بالفيديو: نهاية مأساوية لسائق جيب خلال "التطعيس" في السعودية

المشهد اليمني 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة


شاهد بالفيديو: نهاية مأساوية لسائق جيب خلال "التطعيس" في السعودية

أظهر مقطع فيديو تناقله ناشطون على الإنترنت أمس الإثنين لحظة انقلاب سيارة رباعية الدفع وتطاير قائدها من داخلها، في إحدى ساحات التطعيس بالسعودية.


ويبدو بالفيديو الذي تناقله مغردون على “تويتر”، سيارة دفع رباعي بيضاء اللون تسير مسرعة في نحو مرتفع رملي في إحدى ساحات التطعيس، قبل أن تنقلب عدة قلبات وتقذف قائدها من خلف المقود.


ولم يكشف الأشخاص الذين تناقلوا الفيديو، عن الحالة الصحية لقائد المركبة، إلا أن المشهد يؤكد تعرضه لبعض الإصابات، فضلًا عن الأضرار المادية التي لحقت بمركبته وفقاً لصحيفة قبس.

ويعتبر التطعيس، بالإضافة إلى التفحيط، من أخطر الظواهر المجتمعية التي تهدد حياة الشباب داخل المملكة، وتحفل مواقع التواصل الاجتماعي بعديد من مقاطع الفيديو والصور التي تسجل نهايات مأساوية لمواطنين في ريعان الشباب، فقدوا حياتهم نتيجة تهورهم وإصرارهم على المخاطرة، سعيًا وراء تحقيق انتصارات وهمية.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد بالفيديو: نهاية مأساوية لسائق جيب خلال "التطعيس" في السعودية في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المشهد اليمني

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق