المديرية العامة للسجون بالسعودية: بدأ القبول علي وظائف جندي من الجنسين ورابط طلب التوظيف بوابة ابشر

ثقفنى 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة


المديرية العامة للسجون بالسعودية: بدأ القبول علي وظائف جندي من الجنسين ورابط طلب التوظيف بوابة ابشر

كتب: Yousef Elsayd آخر تحديث: 12 فبراير 2017 - 11:57 م

أعلنت المديرية العامة للسجون بالسعودية، شعبة إجراءات القبول اليوم عن بدء تسجيل وقبول طلبات راغبي التوظيف من الجنسين، لعدد من الوظائف برتبة جندي من حاملي الشهادة الثانوية العامة، قالت المديرية العامة للسجون أنة سيتم البدء في استقبال طلبات التوظيف، ابتداء من يوم الأحد 15/5/1438 هجريا حتي يوم الأربعاء 18/5/1438 هجريا، وذالك في تمام الساعة العاشرة صباحا. رابط طلب التوظيف بوابة ابشر.

شروط التقدم للوظيفة

وضعت المديرية العامة للسجون بالسعودية بعض الشروط لقبول طلبات التوظيف، وترجو من السادة المتقدمين الالتزام بالشروط الموضوعة حتي لا يتم رفض طلبهم وهي كلاتي:

  1. أ يكون المتقدم\ة سعودي الأصل و المنشأ.
  2. أن يكون حاصلًا على الشهادة الثانوية العامة.
  3. ألّا يقل عمر المتقدم من الرجال عن 17 عام ولا يزيد عن 30عام.
  4. ألّا يقل عمر المتقدمات من النساء عن 25 عام ولا يزيد عن 35 عام.

كما اشترطت أيضا مديرية السجون، اجتياز المتقدمين اختبارات القبول و المقابلة الشخصية النهائية، والفحوصات الطبية التي تجرا بمراكز ومستوصفات مستشفى قوى الأمن بالمناطق، وألّا يقل طول الرجال عن 170سم و النساء عن 160سم، وتناسق الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.

واشترطت أن يتمت المتقدمين بالسلوك الحسن والسمعة الطيبة غير محكوم عليه بجرائم مخلة بالشرف والأمانة، وألّا يكون موظفًا أوسبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية، وألّا يكون المتقدمين من الرجال متزوجين بغير سعوديات ولا النساء متزوجات بغير سعوديين.

فيما يخص أصحاب الشهدات الفنية فقد اشترطت عليهم المديرية العامة للسجون، ن تكون شهادة في مجال صيانة السيارات، وكذالك للشهادات الفنية للمتقدمين على الوظائف الأخرى من جهةٍ معتمدة، وأنة لن يتم قبول طلب أي متقدم بغير الموعد المحدد، و الحضور يكون بالزي الرياضي وحلاقة الرأس رقم 1،هذا فيما يخص الرجال أما فيما يخص النساء فستقوم الإدارة النسائية بالمديرية الاتصال بهن تحديد مواعيد إجراء المقابلات الشخصية وتحديد مكانها، لتسجيل طلبات التوظيف نرجو الدخول عبر رابط طلب التوظيف بوابة ابشر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المديرية العامة للسجون بالسعودية: بدأ القبول علي وظائف جندي من الجنسين ورابط طلب التوظيف بوابة ابشر في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع ثقفنى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي ثقفنى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق