OSN تكشف عن أسعار وباقات جديدة تضمن تقديم أفضل محتوى ترفيهي للجميع جريدة الرياض -

جريدة الرياض 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رسخت OSN اليوم مكانتها كشبكة الترفيه الرائدة في المنطقة، مع إعلانها عن أسعار وباقات جديدة تضمن توفير محتواها العالمي الذي لا يضاهي إلى مئات الآلاف من المشتركين الجدد.

وتمثل الأسعار والباقات الجديدة التي ستغير قواعد اللعبة الخطوة الأولى في استراتيجية العميل أولاً التي تحدد طموحات #جديدOSN. وتضع الشركة ثقلها في التركيز على توفير قيمة لا مثيل لها، والحرص على أن يحظى الزبائن بفرصة مشاهدة الترفيه الحصري الذي تشتهر به OSN، بسعر مناسب. وتطلق الشركة اليوم استراتيجيتها الجديدة تحت شعار "أسعار جديدة، باقات جديدة، OSN بحلة جديدة"، بعد أكثر من ستة أشهر من الأبحاث. وقد تم استطلاع آراء 40 ألف منزل في المنطقة حول ما يتطلعون إليه، وكان جوابهم واضحاً: خيارات ومرونة أكبر، وقيمة أكبر.

بهذه المناسبة قال فيصل حمد العيار، رئيس مجلس إدارة شبكة OSN: "لطالما أرست OSN معايير جديدة في قطاع الترفيه التلفزيوني على مستوى المنطقة، بفضل ما تقدمه من محتوى حصري وتجربة مشاهدة لا مثيل لها بكل المقاييس. ونحن ماضون قدماً في تخطي حدود المألوف لجعل هذا الترفيه القيّم في متناول الجميع، لنمهد لحقبة جديدة على مستوى قطاع الترفيه. هذا تطور طبيعي لـ OSN، واستجابة لما يريده عملاؤنا." ويقود الحملة الهادفة إلى جعل OSN متوفرة في متناول الجميع الرئيس التنفيذي الجديد للشبكة، مارتن ستيوارت، المعروف بمساهماته في قطاع التلفزيون المدفوع في أوروبا، حيث شغل مارتن منصب مدير عام لشركة ONO الإسبانية المتخصصة بمجالي الترفيه والاتصالات، والتي تقدم خدمات متكاملة في مجال الاتصالات الهاتفية والبث التلفزيوني والإنترنت، والمدير المالي لشركة "Sky" الرائدة في مجال توفير خدمات الترفيه على مستوى أوروبا. ومنذ توليه منصبه الحالي في OSN في أغسطس 2016، أعطى مارتن الأولوية لقيم الشركة الجوهرية التي تضع العملاء أولاً، لتوفير محتوى فريد بقيمة لا تضاهى.

OSN تكشف عن أسعار وباقات جديدة تضمن تقديم أفضل محتوى ترفيهي للجميع جريدة الرياض -

المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق