في الشباك الرياضية السعودية - الرياضية السعودية مباشر

جريدة الرياض 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

  • يدخل الهلال المتصدر الليلة منعطفاً مهام وهو يواجه الخليج وهدفه المضي قدما نحو اللقب وسط مطاردة من الأهلي والنصر اللذين ينتظران نتيجة المباراة وكل فريق يمني النفس بان يكون هو الاقرب للهلال كما أن الاتحاد يلعب بالطموح ذاته وهو ليس ببعيد عن المنافسةّ!

*عادت فوضى بيانات الأندية من جديد لتذر الرماد على العيون ومحاولة اخفاء المستفيد الحقيقي من الحكم المحلي وإلا كيف يعترض ناد على حكم هو المستفيد الأول من اخطائه على مرأى من الجميع وفي ليلة عامرة بالهدايا التحكيمية!

  • اعتراف الحكم خالد الطريس بانه أخطأ في بعض قراراته لا يقدم ولا يؤخر فالأهلي فاز بالنتيجة والقادسية أقصي من المسابقة ولا يعدو كونه اعتراف بالفشل والاخفاق في قيادة المباراة بقانون عادل ينصف طرفي اللقاء!

*ما بين مواجهة القادسية امام الأهلي في الدوري ومسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين حالتان مختلفتان للاعب الوسط البرازيلي إلتون خوزيه الذي برز في المباراة الأولى وكان ضيف شرف في المباراة الثانية؟!.

  • لن يتطور التحكيم المحلي ولن يخطو خطوة واحدة إلى الأمام وهو يسير على "قانون ابوعجراء" والذي اوصله إلى هذه الحال المتردية..

  • فوز بعض الفرق في مباراة قادها حكم محلي وصاحبها لغط كبير واعتراضات وخسارته في مباراة قادها حكم أجنبي دون أن يكون هناك أي اعتراض ماذا يعني هذا؟!.. الوسط الرياضي مل من قلب الحقائق.

  • جميلة تلك الحملة الدعائية للتعاونيين قبل بدء مشاركتهم في دوري ابطال دوري آسيا والأجمل إعلان رئيس الرائد عبدالعزيز التويجري وقوف كل الرائديين مع شقيقهم وهو يمثل الوطن!

*النادي في الأصل لم يفاوض المهاجم ولم يفكر مسيروه ولا مجرد التفكير في الأمر وعلى الرغم من ذلك يحاول المسوقون وعشاق الفبركة الإشارة الى انه انسحب من المفاوضات.

*على المحلل الفني للقناة الناقلة خالد الشنيف أن يبتعد عن عاطفته ويترك ايضاً الافتاء في قانون التحكيم وهو الذي لم يمارس هذه المهنة او يطلع على قانونها حتى لا يخسر ما تبقى له من تقدير واحترام لدى جماهير الفرق التي اجحف بحقها وقسى عليها في تحليلاته.

"صياد"

في الشباك الرياضية السعودية - الرياضية السعودية مباشر

المصدر : جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق