عاجل

اخبار الفن اليوم «مسرح مصر» يحتفل بختام عروض موسمه الثانى مع الجمهور

بوابة الشروق 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة


- أشرف عبدالباقى: سعيد بإقبال الجمهور.. وصادق الصباح: نبدأ الموسم الثالث فى عيد الفطر

احتفل النجم أشرف عبدالباقى وأبطال فرقة «مسرح مصر» بانتهاء الموسم الثانى من العروض المسرحية للفرقة، وذلك من خلال احتفالية خاصة اقامتها إدارة قناة MBC مصر، والمنتج صادق الصباح لفريق على المسرح بعد نهاية آخر عروض الموسم، وذلك وسط حضور جمهور كبير، حيث قام فريق العمل بتقطيع تورته كبيرة تحمل شعار «مسرح مصر» وقناة «MBC مصر»، وسط أجواء من البهجة.


من جانبه عبر أشرف عبدالباقى عن سعادته الكبيرة باستمرار نجاح التجربة، من موسم لآخر، مشيرا إلى المجهود الذى بذله كل أعضاء الفرقة فى إعداد وتقديم هذه العروض التى وصلت إلى 20 مسرحية جديدة فى هذا الموسم.


وأضاف بأن العاملين والفنيين يبذلون مجهودا مُضاعفا خلف الستار، ولهم دور كبير فى نجاح هذه المسرحيات، وقال إن ما أسعده فى الموسم الثانى هو استمرار التفاف الجمهور من فئات مختلفة بصورة كبيرة حول «مسرح مصر» وزيادة الإقبال الجماهيرى على مشاهدة العروض بالمسرح.


وأضاف أن تقديم هذه المسرحيات من خلال قناة MBC مصر أتاح فرصة لقطاعات مختلفة من الجمهور المصرى والعربى للاستمتاع بهذه العروض، كاشفا عن انطلاق عروض الموسم الثالث عبر المجموعة نفسها.


ومن جانبه أشار المُنتج صادق الصُباح إلى أن انطلاق الموسم الثالث على المسرح سيكون مع عيد الفطر المُقبل، وبمُشاركة كل نجوم الفرقة.


وأكد محمد عبدالمتعال مدير قنوات «MBC مصر أن عروض الموسم الثانى من «مسرح مصر» ستنتهى فقط على المسرح، بينما سيتواصل عرضها أسبوعيا عبر الشاشة فى موعدها الثابت مساء كل جمعة.


وأبدى سعادته باستمرار التعاون مع النجم أشرف عبدالباقى والفنانين الشباب وقال إننا نعمل دائما على دعم ورعاية الأفكار والمواهب الشابة.


وقال نادر صلاح الدين مخرج وكاتب عروض «مسرح مصر» إن نجاح هذه التجربة المسرحية من موسم لأخر يُرسخ لميلاد تجربة فنية مختلفة تساهم فى عودة الجمهور إلى المسرح، مشيرا إلى دور الفنان أشرف عبدالباقى فى دعمهم ونقل خبراته الاحترافية للشباب.


يذكر ان عروض «مسرح مصر» ويشارك ببطولتها مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور خلال الفترة الماضية، ومنهم: على ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفى، ودينا محسن «ويزو»، وإسراء عبدالفتاح، وسارة درزاوى، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوى طاهر، وعمر متولى، ومحمد أسامة «أس أس»، وحمدى الميرغنى، ومحمد عبدالرحمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفن اليوم «مسرح مصر» يحتفل بختام عروض موسمه الثانى مع الجمهور في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق