عاجل

اخبار الفن اليوم بالفيديو.. شهيرة تكشف سبب ارتدائها الحجاب: «مكانش ليا يد فيه»

بوابة الشروق 0 تعليق 45 ارسل لصديق نسخة للطباعة


قالت الفنانة شهيرة، إن قرار ارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل جاء عن طريق الصدفة، قائلة: «ربنا هو اللي عايز كده، أنا مليش فضل في ارتداء الحجاب، ومكانش ليا يد فيه».

وأوضحت في لقاء ببرنامج «فحص شامل»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الأربعاء، أن قرار ارتداء الحجاب كان فوق قدرتها، لصعوبة اتخاذها هذا القرار بعد دراستها التمثيل، مضيفة: «ارتداء الحجاب جاء وقت نجوميتي وحصولي على عدد من الجوائز، فكنت مشاركة في فيلمين ومسلسل ومسرحية مع الفنان الراحل يونس شلبي».

ونفت ما تردد عن وجود جهة دينية دفعت أموالًا للفنانات حتى يرتدين الحجاب ويتركن التمثيل، لافتة إلى هناك الكثير من الفنانات اللاتي ارتدين الحجاب عقب ارتدائها له.
وكانت الفنانة شهيرة قد اعتزلت المجال الفني عام 1992، وارتدت الحجاب، ثم عادت مجددًا عام 1996 لتقديم أحد البرامج الدينية في قناة إقرأ الدينية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفن اليوم بالفيديو.. شهيرة تكشف سبب ارتدائها الحجاب: «مكانش ليا يد فيه» في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق