عاجل

اليمن تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب

المشهد اليمني 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة


اليمن تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب

بدأ معرض القاهرة الدولي للكتاب اليوم الخميس دورته الثامنة والأربعين تحت شعار "الشباب وثقافة المستقبل" بمشاركة 670 ناشرا من 35 دولة عربية وأجنبية.

وافتتح السفير اليمني بالقاهرة محمد مارم اليوم الجناح اليمني في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 48 والذي دشن فعالياته رئيس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل بمشاركة 35 دولة و670 ناشرا وفقاً لوكالة سبأ الحكومية.

واستمع مارم من وكيل وزارة الثقافة عبدالله باكدادة، ومديرة المركز الثقافي اليمني بالقاهرة عائشة العولقي الى شرح عن طبيعة الإصدارات التي ضمها الجناح اليمني.

واكد على أهمية تواجد الكتاب اليمني في هذا المعرض الهام، والذي يرتاده ملايين الزائرين.. مشيدا بالجهود التي بذلت للتواجد والحضور والتمثيل المشرف لليمن في المعرض.

ومن الدول المشاركة الإمارات والسعودية والكويت والبحرين والأردن ولبنان والجزائر والسودان والولايات المتحدة وروسيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا والصين والهند.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في موقع عاجل اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد اليمني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المشهد اليمني


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق